Soal UTS Bahasa Arab Kelas 3 Semester 1

Soal UTS Bahasa Arab Kelas 3 Semester 1
Nama   :                                                                       Mata Pelajaran: Bahasa Arab
Kelas   : III                                                                  Tanggal           :
ضع علامة (X) في حرف ا, ب , ج  امام اصح الا جوبة من الا سئلة الاتية
۱. انا احمد , من انت ؟.....................
أ‌.       انا ليلى                         ب. انا احمد                 ج. انا حلمى
۲.من انت   ؟...............................
أ‌.       انا احمد                        ب, انا ليلى                  ج. انا على
۳. ...............؟ انا ليلى
أ‌.       من انا                          ب. من انت                  ج . من انت
٤. انا عائشة..............فاطمة
أ‌.       و انا                            ب. و هو                     ج . و انت
۵.................؟ انا من جاكرتا
أ‌.       من اين انت                    ب. من هذا                   ج. و انت
٦. انظر هذه القراءة ثم اقرء ثم اجب عن الاسئلة الاتية
انا فريدة     ,انا من سولو
هذا فاضل    , فاضل ايضا من سولو
و هذه ليلى , ليلى من سولاويسى
و هذا حنيف , من اين حنيف ؟ حنيف من سورابايا
و هذه شريفة ,  من اين شريفة ؟ شريفة من باندونج.
فريدة من ؟...................
أ‌.       سولاويسى             ب. سولو                      ج. سوربايا
۷. فاضل ايضا من؟.....................
أ‌.       سولو                   ب. سولاويسى                ج. سوربايا
۸. و ..............ليلى
أ‌.       هذه                     ب. هذا                        ج. من

۹. و ............. فاضل
أ‌.       هذا                     ب. هذه                        ج. هي
۱۰. شريفة من .........................
أ‌.       سوربايا               ب. باندونج                     ج. سولاويسى
۱۱. سعيد   : صباح الخير
      نبيل    : ................
أ‌.       صباح الخير         ب. صباح النور                 ج. صباح

۱۲.  من انت؟
أ‌.       أنا أحمد
ب‌. انا فاطمة
ج. انا حلمي
۱۳. و – سهلا – أهلا – يا حميد
Susunlah menjadi kalimat yang benar     
    أ.أهلا و سهلا يا حميد
    ب. سهلا و اهلا يا حميد
    ج. يا حميد سهلا اهلا و
۱٤. الله – السلام – رحمة – عليكم – و
Susunlah menjadi kalimat yang benar   
أ‌.       رحمة – الله – و عليكم – السلام
ب‌. و عليكم – السلام – رحمة – الله
ج. السلام – عليكم – و – رحمة – الله
۱۵.  تعارف......Artinya……..
أ‌.       Perkenalan               ب. Percakapan               ج. Persamaan
١٦. درس .... artinya
١٧. matematika bahasa Arabnya adalah ...
أ. مدرّس                 ب. الريا ضيا ت           ج. اللغة

١٨ العلوم الإجتما عيةartinya adalah ....
أ. IPA                     ب. IPS                               ج. Ilmu Agama
١٩  bahasa inggris bahasa Arabnya adalah ...
أ. اللغة العربية          ب. اللغة الانجليزية         ج. اللغة الأندو نسية
٢٠. العلوم الد ينية artinya adalah ...
أ. IPA                     ب. IPS                       ج. Ilmu Agama
ترجم هذه الكلمة
۱. الغة العر بية.......................
۲. مساء الخير .................
۳. من اين انت ................
٤. من هذا ؟....................
۵. شكرا ...................
Terjemahkan kedalam bahasa Arab
٦selamat datang .
٧ini  fatimah .
 ٨dimana .
٩belajar.
١٠saya suka.  

0 Response to "Soal UTS Bahasa Arab Kelas 3 Semester 1"